شعبة تكنولوجيا المعلومات

 تتضمن هذه الشعبة المعلومات الكاملة عن منتسبي كليتنا ومن المهام الاخرى للشعبة اعداد محاضرات مادة الحاسوب للمرحلة الاولى والثانية في كليتنا وادخال التدريسيين والموظفين في دورات وندوات ومحاضرات وورش عمل تعليمية في برامج وتطبيقات الحاسوب الحديثة التي تستحدثها الوزارة او الجامعة او الجهات الرسمية الاخرى .

موقع الكلية الالكتروني :

 ويتضمن ادارة تقنيات وتحديث الموقع بشكل دوري من خلال الاخبار والنشاطات العلمية والرياضية وكل ما يتعلق بالكلية وكادرها وطلابها من اخبار واحداث وتوجيهات واعلانات وغيرها حيث يعتبر الموقع الالكتروني واجهة الكلية محلياً وعربياً وعالمياً .

وحدة الأنترنيت :

 تعتبر وحدة الانترنت من الوحدات المهمة في الكلية لكونها مركز حيوي وفعال في تقديم الخدمات الى الاساتذة التدريسيين والطلبة وموظفي الكلية في عدة مجالات كالبحوث العلمية والتصفح والمراسلات البريدية للكتب الرسمية والمعلومات الجامعية ويقوم مركز الانترنت باقامة الدورات التدريبية المختلفة لكافة منتسبي الكلية من اجل النهوض بالمستوى العلمي في مجال الحاسبة والانترنت .

كما وتقوم الشعبة بمختلف المهام التي تتعلق باعمال الحاسبات والمعلومات التي تطلبها الوزارة والجامعة وتنظم الشعبة باجات دخول المركبات للكادر التدريسي والوظيفي في الكلية .